مرحبـــا

طقس دلهي

20°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 11 December 2018

البحرين تطلق جولات ترويجية للسياحة في جنوب الهند

قامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بتنظيم جولة ترويجية في الهند، والتي انطلقت من مدينة “جيناي” والتي ستتجه فيما بعد إلى مدينة “بانجالور”. وقد ترأس الوفد المشارك في هذه الجولة مسؤولون من الهيئة وممثلون من شركة طيران الخليج وعدد من الفنادق بالإضافة إلى وكلاء السفر.

وخلال هذه الجولة الترويجية التقى الوفد المشارك من مسؤولي الهيئة ومرافقيهم بعدد من الممثلين من وكالات السفر والشركات السياحية في الهند وذلك لاستعراض وتباحث العروض والبرامج السياحية التي تقدمها مملكة البحرين للأسواق الهندية، رغبة في تعريف العامة بما تحمله المملكة من مميزات سياحية تعمل على استقطاب الزوار من الهند.

كما عمدت الهيئة ممثلةً بمسؤوليها إلى عقد عدد من الاجتماعات كجزء من هذه الجولة مع مسؤولي أبرز الشركات السياحية في الهند، وذلك انطلاقًا من برنامج الهيئة للانتشار الاستراتيجي والذي يقوم على الترويج لشعار ” بلدنا بلدكم “، ودعم جهود الهيئة في تعزيز المكانة السياحية لمملكة البحرين كمقصد سياحي مميز في الأسواق الإقليمية والعالمية، والعمل على تطوير العروض والبرامج السياحية التي تقدمها المملكة بما ينعكس على إثراء مساهمة القطاع السياحي في النمو الاقتصادي ككل تحقيقًا لرؤية البحرين الاقتصادية.

وصرّح السيد يوسف الخان، مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، قائلًا: ” إن هذه الجولة تقع ضمن مساعي الهيئة للترويج لمملكة البحرين على نطاق أوسع وبصورة أكبر وقعًا وتأثيرًا، ومن خلالها تعمل الهيئة على التعريف بمملكة البحرين للجمهور بكونها الوجهة السياحية الغنية بالعديد من المميزات والخيارات المتنوعة والمقاصد السياحية “.

واستدرك السيد يوسف: ” إننا نعمل بصورة وثيقة مع المكتب الممثل للهيئة في الهند، في إطار حرص الهيئة على استمرار تطوير الجهود الترويجية والعروض السياحية في الأسواق الهندية، وتتطلع الهيئة إلى إبراز المملكة تحت عنوان ” الجزيرة المفضلة لزفاف الأحلام / فرحتكم في البحرين”، لما تحويه من مقومات تجعلها الموقع الأمثل لإقامة حفلات الزفاف، وبات ذلك جليًا باختيار البحرين لإقامة عدد من حفلات الزواج الهندية مؤخرًا، على يكون هناك المزيد من هذه الحفلات في العام المقبل”.

هذا وستستمر الهيئة في السعي للترويج للمملكة البحرين ومميزاتها السياحية المتنوعة بإقامة المزيد من المبادرات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بالعمل على النهوض بالقطاع السياحي لما ينتج عنه من إنماء للاقتصاد الوطني. كما سبق لهيئة البحرين للسياحة والمعارض أن أقامت عددًا من الجولات الترويجية في كلًا من روسيا، المملكة المتحدة وألمانيا هذا العام.

 

شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن وكالة أنباء البحرين نشرت هذا الخبر وتم نقله بالكامل إلا عنوان الخبر، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط ، مع أطيب التحيات.

البحث عن

أخبار الصحف الهندية