مرحبـــا

طقس دلهي

20°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 22 December 2018

شركة فلاي دبي تعلن عن إطلاق رحلات مباشرة إلى مدينة كاليكوت الهندية

أعلنت «فلاي دبي» أنها ستبدأ تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة كاليكوت (كويزيكود) بولاية كيرالا الهندية، وستخدم الناقلة هذه المدينة بواقع 3 رحلات أسبوعيا، انطلاقا من مطار دبي الدولي إلى مطار كاليكوت الدولي، اعتبارا من 1 فبراير 2019، لتكون بذلك أول ناقلة من دبي تخدم هذه المدينة برحلات مباشرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث، تعقيبا على إطلاق الخدمة الجديدة، «كنا دوما فخورين بالعلاقات القوية التي تربط الإمارات مع الهند. شهدنا نموا كبيرا في حركة السياحة والتجارة بين البلدين خلال السنوات الماضية».

وأضاف الغيث: «في عام 2017 أصبحت الهند أكبر الأسواق المصدرة للسياح إلى دبي بواقع مليوني سائح سنويا، بنمو سنوي يصل إلى 15 في المئة. نتقدم بالشكر إلى الدعم الكبير الذي تقدمه السلطات الهندية، ونحن ملتزمون بخدمة هذا السوق الهام، ونتطلع إلى مزيد من الفرص لتعزيز الرحلات بين البلدين في المستقبل».

من جهته، ذكر نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا والامارات في فلاي دبي سودير سريددران: «نحن سعداء بإضافة مدينة كاليكوت الى شبكة وجهاتنا في الهند التي تخدم 8 محطات، وتوفر رحلات ربط اكبر وتجربة سفر فريدة لمسافرينا في الهند».

شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن صحيفة الجريدة نشرت هذا الخبر وتم نقله بالكامل إلا عنوان الخبر، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا  الرابط، مع أطيب التحيات.

البحث عن

أخبار الصحف الهندية