مرحبـــا

طقس دلهي

16°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 9 January 2019

السفيرة المصرية بالهند تزور جناح الشارقة في معرض نيودلهي للكتاب

bf 22

هنأت سعادة الدكتورة هبة المراسي سفيرة جمهورية مصر العربية لدى الهند، إمارة الشارقة، بمناسبة اختيارها ضيف شرف الدورة السابعة والعشرين من معرض نيودلهي الدولي للكتاب .

وأكدت المراسي، خلال زيارتها لجناح الإمارة المشارك في المعرض، أن الشارقة تعيش واقعا ثقافيا ومعرفيا مزدهرا، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، متمنية أن تتجسد تجربتها، في عدد من البلدان العربية والعالمية.

وعبرت السفيرة المصرية، عن أمنياتها بدوام النجاح لإمارة الشارقة، في مشاركاتها الثقافية الخارجية، لافتة إلى أن مشاركة الشارقة، خلال الشهر الجاري في فعاليات الدورة الـ 50 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تمثل مشهدا جديدا من مشاهد التعاون المشترك بين إمارة الشارقة وجمهورية مصر العربية، على الصعيدين الثقافي والأدبي.

وتجولت المراسي بعد تسلمها النسخة العربية من كتاب صاحب السمو حاكم الشارقة ” سرد الذات ” على منصات المؤسسات الثقافية والمعرفية المشاركة ضمن جناح الشارقة واطلعت على جهودها في تعزيز ثقافة القراءة والنهوض بواقع الترجمة وكتاب الطفل العربي

 شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن صحيفة عمان نيوز نشرت هذا الخبر وتم نقله بالكامل إلا عنوان الخبر، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط، مع أطيب التحيات.

أخبار
من الصحف الهندية