مرحبـــا

طقس دلهي

16°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 12 January 2019

راهول غاندي يلتقي نائب رئيس دولة الإمارات في دبي

rahul uae

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الزعيم راهول غاندي رئيس حزب المؤتمر الهندي في دبي بالأمس. حسبما جاء في تقرير نشرته وكالة أنباء الإمارات.

وقد تبادل سموه والضيف الحديث حول علاقات الصداقة التاريخية التي تربط دولة الإمارات وجمهورية الهند على المستويين الرسمي والشعبي والتأكيد على أهمية الحفاظ على هذه العلاقات المميزة من خلال مد جسور جديدة للتواصل بين البلدين على مختلف المستويات وذلك بما يعود بالخير والمنفعة على شعبيهما الصديقين. حسب التقرير.

وتطرق الحديث بين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والسيد غاندي إلى المبادئ الإنسانية التي يجب أن تبنى عليها علاقات الدول والشعوب وأهمها التسامح وفهم الآخر والتعايش والحوار بين مختلف الثقافات والأعراق. وفق التقرير.

كما أضاف التقرير أن رئيس حزب المؤتمر الهندي الزعيم غاندي أشاد بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات على كل الصعد ومبادئ التسامح والمحبة والمساواة بين مختلف شرائح مجتمع الإمارات الذي أصبح نموذجاً حضارياَ وإنسانياُ لجميع الشعوب منوهاً بعام التسامح الذي يعّد تجسيداً لرؤية وقيم دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً.

علما بأن الزعيم راهول غاندي، يزور دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى يومين، ليكون الضيف الرئيس في الاحتفالات التي تقام بمناسبة الذكرى الـ150 لميلاد الزعيم الهندي المهاتما غاندي في الإمارات، حيث من المقرر أن يلتقي غاندي بعدد من الوزراء ورجال الأعمال الإماراتيين بجانب الجالية الهندية المقيمة في الإمارات خلال هذه الزيارة.

أخبار
من الصحف الهندية