مرحبـــا

طقس دلهي

19°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 27 January 2019

مدينة الأحمدي بالكويت..المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا للعام 2019

منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية التي يقع مقرها في المنامة، البحرين، بالأمس، مدينة الاحمدي بالكويت، جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا للعام 2019م. حسبما جاء في إعلان رسمي أصدرته الشبكة الإقليمية على موقعها.

علما بأن مدينة الأحدي منطقة تقع في محافظة الأحمدي التي تعد ثاني أكبر محافظة بعد محافظة الجهراء الكويتية، وتشتهر هذه المدينة بفضل احتوائها على عدد كبير من الحقول النفطية على مستوى العالم بشكل عام .

ذكرت صحيفة الوطن الكويتية أن رئيس الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية البروفيسور يوسف عبدالغفار قال إن الشبكة حريصه منذ إنطلاق ملتقياتها على عرض ومشاركة انجازات الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية ومشروعاتها وخططها.

علما بأن أن مجلس أمناء جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا اختار مدينة الأحمدي في الكويت لتكريمها ومنحها مفتاح: المدينة العربية المسؤولة مجتمعيا لعام 2019م، وذلك في ملتقى شركاء الشبكة الاقليمية للمسؤولية المجتمعية الذي عقد في الكويت بحضور عربي ودولي رفيع المستوى في 26 يناير 2016م، حسب موقع الشبكة.

علما بأن الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية هي مؤسسة مهنية دولية غير ربحية تم تأسسيها عام 2007م، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي حول المسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات والعمل على تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات والقطاعات الحكومية والأهلية في الدول العربية والشرق الأوسط.

البحث عن

أخبار الصحف الهندية