مرحبـــا

طقس دلهي

19°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 4 February 2019

الكويت تقدم أطول علم في العالم بطول 2019 متراً

k

تستعد دولة الكويت لتقديم أطول علم في العالم يبلغ طوله 2019 مترا وذلك في إطار احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية لعام 2019م، مما سيؤدي إلى دخول الكويت في موسوعة (غينيس) العالمية للأرقام القياسية بأطول علم على مستوى العالم. حسب تقرير نشرته وكالة الأنباء الكويتية .

وتستعد منطقة (مبارك الكبير) التعليمية التابعة لوزارة التربية الكويتية للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تنظيم احتفالية لحمل أكبر علم للبلاد بطول 2019 مترا وبمشاركة أكثر من 4000 طالب ومعلم ومنظم وذلك في 10 فبراير الجاري، حسب الوكالة .

وستجرى فعاليات الاحتفال الذي سيكون تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي في ساحة الاحتفالات بمنطقة (صبحان) امتداد طريق (فهد المالك الصباح) بمشاركة وزارة الدفاع ووزارة الداخلية والدفاع المدني والمحكمين الدوليين. وفق الوكالة .

وتتزامن هذه الاحتفالية مع احتفالات الكويت بعيد الاستقلال الـ58 وعيد التحرير الـ28 والذكرى الـ13 لتولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم، كما تعكس هذه الاحتفالية مدى حرص واهتمام وزارة التربية بإبراز الجهود الطلابية ومشاركتهم بالمناسبات الوطنية. حسب الوكالة .

البحث عن

أخبار الصحف الهندية