مرحبـــا

طقس دلهي

20°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 13 March 2019

سفير دولة الكويت في الهند يزور كيرالا على رأس وفد من الهلال الأحمر الكويتي

K 2

قام سعادة السفير الكويتي لدى الهند جاسم الناجم، بزيارة إلى المناطق المتضررة من الفيضانات في ولاية كيرالا، جنوب الهند مؤخرا، وذلك على رأس وفد من جمعية الهلال الأحمر لدولة الكويت الصديقة .

علما بأن جمعية الهلال الأحمر الكويتي قامت خلال هذه الزيارة، بتقديم المساعدات الإنسانية في المناطق التي تضررت من أسوء فيضانات شهدتها ولاية كيرالا الهندية العام الماضي، واستهدفت الجمعية من خلالها، القيام بالواجب الإنساني تجاه المتضررين.

وأتت هذه المساعدات الإنسانية ضمن الجهود الكويتية تنبع من التوجيهات السامية لقائد العمل الإنساني صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بغية تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين عبر العالم.

وبهذه المناسبة، قال سعادة السفير جاسم الناجم الذي شارك في حفل توزيع المساعدات الإنسانية كضيف شرف، إن الهلال الأحمر الكويتي يمثل في كرمه وإحسانه، الشعب الكويتي، مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية من شأنها أن تؤدي إلى توثيق العلاقات الودية بين الشعبين الصديقين.

K11

سعادة السفير يفتتح حفل توزيع المساعدات الإنسانية

وأضاف سعادته قائلا إن العلاقات العريقة بين دولة الكويت وجمهورية الهند قائمة على المصالح المتبادلة ومبنية على الأسس الثابتة.

يذكر أن حوالي ألف عائلة من المناطق المتضررة من الفيضانات في ولاية كيرالا، تستفيد من هذا الدعم الكويتي المتمثل في مواد الإغاثة والحاجات الأساسية.

  K GRP     K 22

البحث عن

أخبار الصحف الهندية