مرحبـــا

طقس دلهي

22°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 24 December 2016

رئيس وزراء حكومة كيرالا يقوم بافتتاح مدرسة جديدة في الشارقة

قام رئيس وزراء حكومة ولاية كيرالا الهندية بينارآيي فيجايان الذي يزور دولة الإمارات العربية المتحدة، بتدشين مبنى جديد لمدرسة الشارقة الهندية في إمارة الشارقة مساء الخميس، حسبما جاء في تقرير نشرته صحيفة غلف نيوز.

وذكر التقرير أن رئيس الوزراء فيجايان زار مدرسة الشارقة الهندية الجديدة في منطقة جويزع حيث أنه هنأ جمعية الشارقة الهندية على الجهود التي تبذلها في سبيل توفير فرص التعليم للأطفال المغتربين .

وحضر برنامج التدشين كل من الدكتور راشد الليم، رئيس هيئة إدارة الكهرباء والمياه في الشارقة، ورئيس غرفة الشارقة للتجارة والصناعة السابق أحمد محمد المدفع، والزعيم السياسي البارز كيه. مورلي دهران وهو عضو في المجلس التشريعي لولاية كيرالا، ورئيس جمعية الشارقة الهندية وائي. إيه. رحيم، بحسب التقرير.

الجدير بالذكر أن زيارة رئيس الوزراء فيجايان للإمارات تكسب أهمية فيما يخص تعزيز التعاون بين ولاية كيرالا ودولة الإمارات العربية المتحدة، علما بأن دولة الإمارات قامت بفتح قنصلية جديدة في الولاية هذا العام، وفقا للتقرير .

ومن جهته، قال رئيس الوزراء إن حكومة كيرالا تفكر في تشكيل هيئة خاصة لدعم الاستثمار من قبل المغتربين، في حين أنه دعا المغتربين إلى ضخ الاستثمارات في الولاية .

أخبار الصحف الهندية