مرحبـــا

طقس دلهي

30°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 15 October 2017

وفد هندي يشارك في مسابقة المهارات العالمية بأبوظبي

يشارك وفد هندي رفيع المستوى في مسابقة المهارات العالمية التي يستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في الفترة بين 14 إلى 19 أكتوبر الجاري .

ويخوض – الوفد الهندي الذي يتكون من 28 مشاركا – المنافسة على 26 مهارة ضمن مسابقة المهارات العالمية التي يشارك فيها نحو 1300 متسابق من 59 دولة جاءوا للتنافس لنيل ميداليات المونديال العالمي “أبوظبي 2017” فيما يتوقع أن يصل عدد زوار المسابقة إلى 10 آلاف زائر من مختلف أنحاء العالم وحوالي 100 ألف زائر من دولة الإمارات.

وإنضمت الهند الى منظمة المهارات العالمية بوصفها العضو رقم 48 حيث اختيرت لتكون احدى الدول الثلاث الهامة إلى جانب الامارات وهولندا لعرض أبرز المهارات خلال مراسم الافتتاح المسابقة العالمية.

وتشارك الهند خلال الحدث في إجتماعات الجمعية العامة واللجنة الاستراتيجية فيما تعقد السفارة الهندية بأبوظبي على هامش المسابقة مؤتمرا بعنوان “استكشاف الفرص في المهارات” إلى جانب الدورة الخاصة باقامه الشبكات التجارية .

وستقوم وكالة تنمية المهارات الهندية – وكجزء من فعاليات مسابقة مهارات ابوظبي العالمية 2017 – بإنشاء جناح الهند على مساحة 112 مترا مربعا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي تشارك تحت مظلته ولايتي كيرالا واندرا براديش ويقوم على ثلاث ركائز هي التوظيف من اجل الهند والاستثمارات في الهند والخدمات الاستشارية.

شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن  وكالة أنباء الإمارات نشرت هذا الخبر، وتم نقله بالكامل، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط، مع أطيب التحيات .

أخبار الصحف الهندية