مرحبـــا

طقس دلهي

35°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 8 June 2018

وزير العمل البحريني يناقش مع السفير الهندي جهود تطوير أنظمة سوق العمل

IND BHR

بحث وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل جميل حميدان، خلال لقائه سفير الجمهورية الهندية لدى البحرين، السيد ألوك كومار سينها، جهود تطوير أنظمة سوق العمل وتحسين بيئة الإنتاج بالقطاع الخاص.

وخلال اللقاء استعرض الوزير حميدان سبل تعزيز التعاون القائم بين البحرين وجمهورية الهند، حيث تم في هذا الإطار بحث الموضوعات ذات الصلة بمتابعة حقوق العمالة الهندية في المملكة، واستعراض الإجراءات التشريعية والتنظيمية التي تقوم بها لضمان كافة حقوق العمال البحرينيين والأجانب على حد سواء، والتأكد من سداد الأجور في أوقاتها.

وأكد حميدان، حرص حكومة البحرين الشديد على تمتع العمالة الهندية بكافة الحقوق والمزايا، منوهاً في الوقت ذاته، بالتنسيق المستمر مع السفارة الهندية وغيرها من الجهات المعنية.

من جانبه، أشاد السفير الهندي بمستوى العلاقات التي تربط بلده بمملكة البحرين، لافتاً إلى ما تحظى به المملكة من مكانة دولية بارزة بفضل ما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة وفي مقدمتها المجالات العمالية والرعاية الاجتماعية، معرباً عن بالغ تقديره لما تبديه المملكة من حرص على حقوق العمالة الهندية وحفظ حقوقها بصورة مستمرة، الأمر الذي يعزز العلاقات الإيجابية والتاريخية بين البلدين الصديقين.

شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن صحيفة الوطن نشرت هذا الخبر وتم نقله بالكامل إلا عنوان الخبر، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط، مع أطيب التحيات.

أخبار الصحف الهندية