مرحبـــا

طقس دلهي

24°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 8 August 2018

موسم صيف أبو ظبي سيقدم عرض “بريق الهند” احتفالاً باستقلال الهند

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبو ظبي، أن موسم صيف أبو ظبي 2018، يقدم احتفالاً بيوم الاستقلال الهندي عرض “بريق الهند”، الذي يقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة من الخميس 16 إلى السبت 18 أغسطس، من الساعة السادسة إلى الحادية عشرة مساءً في قاعة دو بجزيرة ياس.

ويتخلل هذا الحفل 3 ليالٍ ساحرة من الاستعراضات البوليودية الضخمة، التي تتميز بألوانها الزاهية والمبهجة، والموسيقى المفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى ورش عمل فنون الطهي وفقرات لتعلم كيفية أداء الفنون التقليدية الهندية.

يذكر أن عرض “بريق الهند 2018” هو النسخة الأول من سلسلة الأنشطة والفعاليات التي ستقدم الثقافة الهندية، خاصة المرتبطة باحتفالات استقلال الهند، وذلك بهدف تحفيز عدد الزوار القادمين من الهند إلى أبو ظبي، لتصبح العاصمة وجهتهم الأولى في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيقيم عرض “بريق الهند” بالتوازي مجموعة من الحفلات الموسيقية والأنشطة الترفيهية التطويرية، مثل “أمسية مع سوبر ستار”، والتي ستتضمن استضافة أحد كبار المشاهير الهنود الذين سيلتقون مع الجمهور مباشرة، ليسردوا بعضاً من قصصهم وذكرياتهم، إلى جانب الكثير من الفعاليات التفاعلية التي سترضي ذائقة الجمهور من كافة الفئات والشرائح المجتمعية.

ويتضمن عرض “بريق الهند” حفلات غنائية، يحييها كبار نجوم بوليوود، من بينهم؛ “شيلبا شيتي” يوم 16 أغسطس، والمغني الهندي الشهير “كايلاش خير” بتاريخ 17 أغسطس، بالإضافة إلى استعراضات فنية يؤديها فريق “بيت بريكرز”، الذي وصل إلى نهائيات منافسات برنامج المواهب الشهير في نسخته الهندية “إندياز جوت تالنت”.

كما تتضمن الأمسيات عروض فن الطهي من المطبخ الهندي، يقدمها الطاهي الشهير “فارون إنامدار”، إلى جانب فقرات لتعلم فنون الطهي الهندي تحت عنوان برنامجه الشهير “جيت كوريد”.

وعلى مدى الليال الثلاث، ستؤدي أكثر من 50 شخصية فنية مشهورة عروضاً احتفالاً بيوم الاستقلال الهندي.

شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن الوطن نشرت هذا الخبر وتم نقله بالكامل إلا عنوان الخبر، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط ، مع أطيب التحيات.

أخبار الصحف الهندية