مرحبـــا

طقس دلهي

33°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 18 August 2018

رئيس الوزراء الهندي يشكر نائب الرئيس الإماراتي على عرضه مساعدة أبناء كيرالا

أعربت القيادة الإماراتية عن تعاطفها ومساعدتها لأبناء ولاية كيرالا التي تشهد أسوأ فيضانات خلال قرن، أسفرت عن مقتل المئات وتشريد مئات الآلاف من الأشخاص وتدمير معظم مناطق الولاية، وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة منذ أسابيع.

9660A310-82A3-4D1F-9694-181CF12946B8

عرض نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مساعدته لإغاثة المتضررين بالسيول والفيضانات في كيرالا. معربا في الوقت ذاته، عن قلقه البالغ تجاه الوضع الناجم عن هذه الكارثة، إلى ذلك وجهت دولة الإمارات بتشكيل لجنة وطنية عاجلة لمساعدة المتضرريين، وحثت الجميع على تقديم مساعدتهم في هذا الوقت. حسب تغريداته.

50D46C62-91D0-4650-84FD-1094295C218C

ومن جانبه، قدم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي شكره البالغ إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على عرضه مساعدة المتضريين من أبناء كيرالا في هذا الوقت الصعب، كما جاء في سلسلة من التغريدات التي كتبها رئيس الوزراء الهندي مودي اليوم.

مؤكدا أن هذا العرض الجميل حول مساعدة أبناء كيرالا يعكس علاقات خاصة بين الهند والإمارات حكومة وشعبا.

جدير بالذكر أن كلا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأمير الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وجلالة السلطان  قابوس بن سعيد آل سعيد سلطان عُمان، وصاحب السمو الشيخ  تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، أيضا أعربوا عن تعاطفهم وعزائهم في ضحايا الفيضانات والسيول التي تشهدها ولاية كيرالا في الوقت الراهن.

أخبار الصحف الهندية