مرحبـــا

طقس دلهي

28°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 11 September 2018

الإمارات تعتزم تنظيم جولات ترويجية للسياحة في 3 مدن هندية قريبا

تعتزم دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي تنظيم جولات ترويجية في 3 مدن هندية خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر الجاري، وذلك بهدف تعزيز الوعي بالإمارة ومعالمها الترفيهية والثقافية واستقطاب المزيد من الزوار الهنود. حسبما جاء في تقرير نشرته وكالة أنباء الإمارات العربية.

جدير بالذكر أن الهند تأتي في المركز الثاني بعد الصين على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء بمنشآتها الفندقية، إذ استقبل 162 فندقاً وشقة فندقية ومنتجعاً في أبوظبي ما يزيد عن 360 ألف نزيل هندي خلال العام الماضي بنسبة نمو 11 في المائة مقارنة بالعام 2016. حسب التقرير.

وذكر التقرير أن عدد النزلاء الهنود بلغ 227 ألف نزيل منذ مطلع العام الجاري حتى نهاية شهر يوليو ويتوقع ارتفاع معدلات نمو السياحة الهندية إلى الإمارة عقب افتتاح المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي” في جزيرة ياس.

ونقل التقرير عن مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي قوله: إن الهند تعتبر أحد أسواقنا الاستراتيجية التي تشكل رافداً رئيسياً للنزلاء في منشآتنا الفندقية وشهدت زيادة كبيرة في عدد النزلاء الهنود خلال العام 2017 واستمرت توجهات النمو منذ مطلع العام الجاري.

وأضاف المسؤول قائلا إننا ندرك حجم الآفاق الواعدة والإمكانات المتاحة في الهند وننظم حالياً جولة ترويجية في أهم مدنها لتسليط الضوء على أبوظبي ومعالم الجذب الفريدة بها والاتساع المطرد في خريطة المنتجات والمعالم والمنشآت الترفيهية في جميع أنحاء الإمارة ونسعى إلى استثمار هذا الزخم ونقل رسالتنا السياحية للزوار المحتملين في الهند ودعوتهم لتمضية عطلات أطول في أبوظبي والاستمتاع بتجاربها الاستثنائية “.حسب التقرير.

أخبار الصحف الهندية