مرحبـــا

طقس دلهي

32°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 15 May 2017

رئيسة اتحاد الصناعات الهندية تزور دولة الإمارات

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة سعادة شوبانا كامينيني رئيسة اتحاد الصناعات الهندية والوفد المرافق لها الذي يضم ممثلين عن 40 شركة صناعية هندية تسعى لزيادة تعاونها مع الشركات الإماراتية وتعزيز استثماراتها الصناعية في إمارة أبوظبي ورحب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال اللقاء الذي جرى في قصره بحضور سعادة نفديب سينغ سوري سفير جمهورية الهند لدى الدولة وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ..بزيارة الوفد مؤكدا حرص القيادة الرشيدة على تعزيز العلاقات الصناعية الثنائية بين البلدين الصديقين مشيرا إلى أن الهند أصبحت وجهة مميزة للاستثمارات الإماراتية في العديد من القطاعات .

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان بالعلاقات المتميزة التي تربط الإمارات والهند لافتاً إلى أن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز العلاقات وفتح آفاق ومجالات صناعية جديدة بين البلدين الصديقين.

كما أعرب معاليه عن أمله في أن تثمر زيارة رئيسة رئيسة اتحاد الصناعات الهندية والوفد المرافق لها للدولة على جميع الأصعدة بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.

من جانبها أكدت سعادة شوبانا كامينيني حرص اتحاد الصناعات الهندية على تطوير علاقات الشراكة والتعاون الصناعي وتوسيع مجالاته مع الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات وتطلعها لدفع آليات التعاون المشترك بينهما في شتى المجالات وخاصة الصناعية .

واشادت رئيسة اتحاد الصناعات الهندية بمسيرة النهضة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن وكالة أنباء الإمارات نشرت هذا الخبر، وتم نقله بالكامل إلا عنوان الخبر، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط. مع أطيب التحيات.

أخبار الصحف الهندية