مرحبـــا

طقس دلهي

29°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 27 January 2019

نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة الهندية بمناسبة يوم الجمهورية الـ70

IND UAE

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح مساء اليوم حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة نفديب سينغ سوري سفير جمهورية الهند لدى الدولة بمناسبة يوم الجمهورية الـ 70 لبلاده.

وحضر الحفل – الذي أقيم بفندق أبراج الاتحاد – أبوظبي .. معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة و معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة و سعادة سعيد عبدالله القمزي مدير ادارة شؤون الزيارات بوزارة الخارجية والتعاون الدولى ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية و الأجنبية المعتمدون إلى جانب عدد من رجال الأعمال الإماراتيين والهنود وأبناء الجالية الهندية المقيمة بالدولة.

و أكد معالى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عمق وقوة العلاقات التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والهند وإمكانات النمو الهائلة التي تتمتع بها الدولتان في ظل ما تمتلكانه من قواسم مشتركة على مختلف الصعد الاقتصادية والثقافية والاجتماعية وفي شتى المجالات.

من ناحيته أكد السفير الهندي فى كلمة له بهذه المناسبة قوة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي ترسخت منذ عهد القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” و يسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” .

تخلل الحفل معرض شارك فيه الاتحاد النسائي العام ممثلا بإدارة الصناعات التراثية والحرفية وعرضت خلاله الحرف والصناعات التقليدية الاماراتية إلى جانب أصحاب الحرف و الصناعات التقليدية الهندية الذي عرضوا جوانب من التراث الهندي علاوة على عروض للأزياء و المأكولات الهندية التقليدية .

شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن وكالة أنباء الإمارات نشرت هذا الخبر وتم نقله بالكامل، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط، مع أطيب التحيات.

أخبار الصحف الهندية