مرحبـــا

طقس دلهي

31°

تقــارير خـــاصـــة

الهند
في الإعلام العربي

الأخبار | 8 March 2018

هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية تفتتح مكتبا في مومباي لتعزيز العلاقات مع الهند

أعلنت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” عن افتتاح مكتب جديد لها في الهند في “مجمع باندرا كورلا” الذي يحتل مكانة استراتيجية مهمة في مومباي وجاءت هذه الخطوة حرصا منها على تعزيز علاقاتها مع عملائها في الخارج.

شهد حفل الافتتاح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة “راكز” وعدد من ممثلي كبار الشخصيات الحكومية وقادة الصناعة.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدا على الدور بالغ الأهمية والمتنامي الذي تحمله “راكز” على عاتقها باعتبارها وجهة استثمارية أمام الشركات الهندية مما دعا ما يقارب ثلاثة آلاف شركة هندية إلى اختيارها بفضل ما تتمتع به من بيئة أعمال فعالة من حيث التكلفة وإجراءات مبسطة بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية الرفيعة التي تقدمها، وقنوات اتصالاتها العالمية.

وقال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي لطالما كانت الهند تمثل سوقا مهمة بالنسبة إلينا حيث نجد أن 20 بالمئة من الكيانات العاملة في راكز عبارة عن شركات هندية وجاء اختيارنا لافتتاح مكتبنا الجديد هنا حيث لا تؤدي هذه الخطوة إلى تقريبنا من عملائنا فحسب بل ومن ذلك التنوع المدهش للأعمال والشركات التجارية في هذه المنطقة والتي نطمح إلى أن تنضم إلينا قريبا لتصبح عضوا جديدا في عائلة “راكز”.

تمثل “راكز” موطنا للعديد من الشركات الهندية العاملة في مجموعة كبيرة من القطاعات التي من أبرزها التصنيع والتجارة والخدمات اللوجستية والتعليم والسياحة والخدمات والعقارات.

 شكراً لمتابعتكم هذا الخبر، ونحيطكم علما بأن وكالة أبناء الإمارت نشرت هذا الخبر وتم نقله بالكامل إلا عنوان الخبر، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي باستخدام هذا الرابط، مع أطيب التحيات .

أخبار الصحف الهندية